الرئيسية » اخبار »   24 تشرين الثاني 2019

اكاد للتمويل والتنمية ترعى تكريم الطلبة الاوائل في كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية في جامعة النجاح

استقبل الدكتور ماهر أبو زنط – نائب الرئيس للشؤون المجتمعية، والدكتور هيثم عويضة عميد كلية الإقتصاد والعلوم الإجتماعية، والدكتور خالد زيدان رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية، وأعضاء الهيئة التدريسية في القسم وفد مؤسسة أكاد لتنمية والإقراض، ممثلة بالسيد محمد علاونة، المدير المالي للشركة وراعي حفل التكريم.

رحب الدكتور خالد زيدان بالضيوف وأثنى على تبرعهم السخي لطلبة القسم بتوزيع جوائز نقدية وكذلك تبرع المؤسسة بأجهزة عرض (LCD 50”) لصالح الكلية، وكذلك أهمية العلاقة مع المؤسسات المالية داخل الوطن، لما لها أهمية في مصلحة الجامعة والطلبة.

من جهته رحب الدكتور هيثم عويضة عميد كلية الإقتصاد والعلوم الإجتماعية بوفد المؤسسة وأثنى على أهمية العلاقة بين الجامعة وخاصة كلية الإقتصاد والمؤسسات المالية لما لها من أثر إيجابي على رقي الكلية. كما أثنى على جهود الدكتور خالد زيدان رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية بتعزيز العلاقة مع المؤسسات المالية داخل الوطن وكذلك تحفيز الطلبة من خلال توزيع (50) دولار لكل طالب متفوق.

كما وأثنى الدكتور ماهر أبو زنط على الطلبة الأوائل وأشاد بهم، وصرح الدكتور ماهر بأن هذا النشاط يأتي ضمن رؤية الجامعة في التواصل وتوثيق العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي، والعمل على سد الفجوة بين البرامج الأكاديمية ومتطلبات سوق العمل. وتطرق لمستوى الجامعة، وأوضح للطلبة أن مستوى الجامعة وتصنيفها عالمياً وعربياً وفلسطينياً في تصاعد مستمر، مما يعزز ثقة خريج الجامعة بنفسه.

وصرح السيد محمد علاونة ممثل شركة أكاد بأهمية التعاون مع كبرى الجامعات الفلسطينية، ودعم المؤسسة للعملية الأكاديمية تحت إطار المسؤولية المجتمعية للمؤسسة.